°¨¨™¤¦ CLASS F1B ¦¤™¨¨°
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الإدارة الجديدة ترحــب بكـــل لإعضاء ( نتمنـى بتواصــلكم معنا) معـــالي السيــد
المواضيع الأخيرة
» مع السلامة
الجمعة مارس 05, 2010 1:25 am من طرف القرصـان

» مع السلامة
الجمعة مارس 05, 2010 1:22 am من طرف القرصـان

» نكت جميلة
الأحد يناير 17, 2010 4:08 pm من طرف القرصـان

» قصة رائعه
الإثنين يناير 11, 2010 12:59 am من طرف معالـــي الســـــــيد

» قصة هزة السلطنة
الأحد يناير 10, 2010 10:53 am من طرف المجـــروح

» ابن الشرقــــــية
الأربعاء يناير 06, 2010 10:33 am من طرف المجـــروح

» يا ناس احبه
الإثنين يناير 04, 2010 9:25 pm من طرف المزيون

» الرجال مخلوقات غريبه
الإثنين يناير 04, 2010 3:17 pm من طرف القرصـان


شاطر | 
 

 مع السلامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القرصـان

avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

مُساهمةموضوع: مع السلامة   الجمعة مارس 05, 2010 1:25 am

مشتاق حالكم واجد ما قادر اوصف الشوق الا فى قلبى لكن و بكل اختصار احبكم وكنت فى اول ايام السمستر الثانى لم قالوا كلاس f2j املان ما ممكن ادخله جاتنى صدمه لكن حولت انى اجى بكل الطرق لكن مثل ما يقول المثل العين بصيرة و الايد قصيرة و انا اتمنى حال كل الشبا و البنات ان شئ الله ربنا يحقق ألى فى بالكم و بوفيق
تحياتى اخوكم مجتبى احمد لا تنسونى وانا عمرى ما حنساكم واذا حد زعلان منى فليسامحنى على خطئ مسلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى أحلـى كـلاس ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: الإستفسارات-
انتقل الى: