«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى أحلـى كـلاس ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

°¨¨™¤¦ CLASS F1B ¦¤™¨¨°

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الإدارة الجديدة ترحــب بكـــل لإعضاء ( نتمنـى بتواصــلكم معنا) معـــالي السيــد
المواضيع الأخيرة
» مع السلامة
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 1:25 am من طرف القرصـان

» مع السلامة
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 1:22 am من طرف القرصـان

» نكت جميلة
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:08 pm من طرف القرصـان

» قصة رائعه
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:59 am من طرف معالـــي الســـــــيد

» قصة هزة السلطنة
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 10:53 am من طرف المجـــروح

» ابن الشرقــــــية
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2010 10:33 am من طرف المجـــروح

» يا ناس احبه
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 9:25 pm من طرف المزيون

» الرجال مخلوقات غريبه
الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 3:17 pm من طرف القرصـان

الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حلا الروح
الإدارة العـامة
الإدارة العـامة
حلا الروح

الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر   الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 1:56 am

الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة
فلنبدأ بحوار البنات
بداية الحوار

الأولى : الله ، قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت نفسي في المراية انه منتفش!

الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .
الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !
انتهى الحوار -----------------------------------

بالنسبة للشباب :

الأول : نعيماً ..

الثاني : الله ينعم عليك .

مرهفه الاحساس

الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر   الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 4:22 pm

يسلمو حلا ع الموضوع
تراه معروفات البنات يغارو من بعض عكس الشباب
Very Happy Very Happy

الفرق بين سوالف الشباب والبنات بعد قص الشعر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بين سياقه البنات وسياقه الشباب
» سوالف ابوجهل¤¤¤